بنشر متنقل الكويت

عروض تواير الكويت 2023

تبديل تواير

عروض تواير الكويت 2023 ، تعتبر إطارات السيارات من أهم اجزاء السيارة لعدة دلالات واعتبارات، فهذا الجزء يعد هوالوحيد الملامس  لسطح الأرض وهو الجزء المتحمل ضغط السيارة بأكملها وأيضاً يحدد مقاومة السيارة لأرضية الطرقات أثناء الاحتكاك لذلك رأى بنشر متنقل اللورد و أهمية موضوع إطارات السيارات والتحدث تفصيلي عنه.
ويعد إطار السيارة هو الجزء الذي يحمل السيارة وتتنوع مميزات كل نوع عن غيره من الإطارات تبعاً لإسم الشركة المصنعة، وتختلف أهمية الإطار تبعاً للمنطقة التي يستخدم فيها الإطار، فهناك مناطق درجة الحرارة بها مرتفعة فينصح فيها بإختيار إطارات مقاومة للحرارة، وهناك بعض الطرق السيئة ينصح فيها بإستخدام الإطارات التي تتحمل الإحتكاك المباشر، بالإضافة لنوع السيارة التي يركب بها الإطار.

عروض تواير صينية 2023

ماهي اهم عروض تواير صينية 2023 ؟

يوجد بالصين عدة شركات مصنعة لإطارات السيارات وكل شركة تقدم عدة انواع من الإطارات التي تناسب جميع السيارات ونحن بدورنا قدمنا لكم افضل هذه الانواع بالكويت و افضل الاسعار مع الكفالة وهذه الشركات  ومن اهم عروض تبديل تواير الكويت الصينية هي :

شركة SAILUN

تم تأسيس الشركة في عام 2002 ففي بداية الأمر قامت شركات من “وادي السيليكون” في إنتاج إطارات حديثة للإطارات كما شارك العديد من الخبراء في Sailun وأصبحت التشكيلة تحتوي على الأحجام القياسية للسيارات وسيارات الدفع الرباعي، والتجارية والشاحنات الصغيرة، وقام الخبراء بتطوير العلامة التجارية الخاصة بالشركة حتى أصبحت تمتلك 9 براءات إختراع مسجلة.

شركة Goodride

بدأ المصنع نشاطه عام 1958 ولكن واجهت العلامة التجارية صعوبة للوصول للمستوى العالمي، ولكن في القرن الحادي والعشرين اختلف الامر فهناك نقطة إنطلاق جديدة في عام 2004 من حيث الإنتاج وتم الحصول على الحجم السنوي TS16949/ISO الشهادة الدولية للشركة الصينية.

شركة مثلث (TRIANGLE)

شركة المثلث هي مثال للشركات المصنعة للإطارات الصينية من حيث السعر المعقول والجودة العالية، حيث ان الشركة تختار المواد الخام بعناية (المطاط الطبيعي) ويرجع الفضل للمعدات التي تستخدمها الشركة ومدى تطورها، والحصول على إطارات متوازنة ومقاومة للفة، هذه الأمور التي توفر الوقود بشكل واضح.

شركة ماكسيس

تتميز شركة ماكسيس لإطارات السيارات بشعبية كبير، ففي عام 2008 أقتحمت الشركة سوق الإطارت واحتلت المركز الثاني عشر من قيمة التداول وتمكنت الشركة من تعزيز مكانتها في جميع دول العالم.

بالاضافة للكثير من العروض التي نقدمها و تخدم عميلنا حسب طلبه 

اقوى عروض تواير الكويت للسيارات

ماهي أقوى عروض تواير الكويت ؟

يتعرض الكثير منا لمواقف عديدة منها انخفاض مستوى أحد التواير او وجود أحد الإطارات به ثقب أثناء الذهاب للعمل، وهنا يحتاج الفرد لونش خاص حتى يقوم برفع السيارة لمكان ورشات الصيانه لذلك تقوم مؤسسة اللورد عبر خدمة بنشر الكويت كراج متنقل بتقديم اقوى عروض تواير الكويت للسيارات و بتوفير العناء على عملائها ويقوموا بخدمة وفحص السيارة وتبديل التواير بأجود الأنواع الأصلية التي تتصف بثباتها العالي على الأرض والتي تتميز بمطاط عالي المستوي، بالإضافة للأسعار الرخيصة جداً مع أفضل خدمات على مستوى الكويت. وتوفير كافة التواير الخاصة بالسيارات منها:

  • تواير سيارات بي ام دبليو.
  • تواير السيارات الأمريكية.
  • تواير السيارات الكورية.
  • تواير السيارات المرسيدس.
  • تواير السيارات اليابانية.
  • تواير السيارات الاوروبية.

تبديل تواير صينية

يوجد العديد من تواير السيارات الصينية وتتوفر في الأسواق كما أنها تصلح بنسبة كبيرة جداً وتقوم مؤسسة اللورد بخدمة تبديل التواير الصينية امام المنزل او خدمة الطريق مع افضل عروض تواير الكويت للاطارات الصينية ومن هذه الاطارات:

إطارات a3

يعد ذلك النوع من الإطارات الأكثر مبيعاً في المنطقة العربية، كما أن الشركة تعطي ضماناً ضد عيوب التصنيع لمدة خمس أعوام ويتم أيضاً تغيير الاطارات كل ثلاث سنوات وهي من ضمن عروض تواير الكويت.

اطارات نيكست

يعتبر هذا النوع من الإطارات الصينية المقدمة في الأسواق العربية ويعطي ضماناً لمدة ثلاث سنوات فقط، ولكنه يتميز بالهدوء وقدرته على إمتصاص الأصوات التي تصدر على الطريق.

إطارات جينيو

هذا النوع تنتجه الشركة الصينية مخصص للطرق الصحراوية التي تتناسب مع درجات الحرارة العالية، وتعطي الشركة ضمان ضد عيوب التصنيع لمدة خمس سنوات.

إطارات Fuzion UHP

تعتبر هذه الإطارات من أفضل الإطارات الصينية المتوفرة داخل الأسواق، حيث يقدم هذا النوع للسيارات الرياضية فهي تصلح أكثر في فصل الشتاء لقدرتها على الحفاظ على توازنها والسير على المياة.

أسعار تواير صيني الكويت

تختلف اسعار التواير الصينية و غيرها من التواير حسب الحجم و الشركة و تضمن مؤسسة اللورد عروض تواير الكويت لكم افضل الاسعار و كفالة الوكيل الرسمية لأي نوع من الاطارات و تقوم بخدمتكم في كافة مناطق الكويت ضمن كراج متنقل يصلكم للمنزل أو على الطريق 

خدمة الإطارات في الكويت

تعمل مؤسسة اللورد في الكويت بنجاح كبير ومتميز في خدمة تبديل تواير السيارات والخدمات المتنقلة للسيارات، ضمن ورشة سيارات و فني كهربائي سيارات و تبديل بطاريات وتبديل سلف و دينمو و  تبديل تواير وسعت الشركه وعمالها لتلبية احتياجات مالكي السيارات خاصة عند تعطل السيارة في الطريق والحاجة لإستبدال إطار السيارة بعد تلفه في أي وقت كان وأي مكان.

أنواع تواير السيارات في الكويت

هل هناك انواع متعددة للتواير الصيني ؟

تقدم مؤسسة اللورد أفضل خدمة متنقلة لتديل (تواير السيارات) في أى مكان وأي وقت حسب طلب صاحب السيارة ومن هذه الإطارات المتوفرة نذكر:

  • ▪ إطارات السيارات بريلي PIRELLI
  • ▪ إطارات السيارات بريد جستون Bridgestone
  • ▪ إطارات السيارات ميشلان Michelin
  • ▪ إطارات السيارات جوديير النسر.
  • ▪ إطارات السيارات ألتي ماكسAltiMAX.
  • ▪ إطارات السيارات هانكوك HANKOOK.

ما هي أهمية إختيار تواير السيارات؟

يمكننا القول بما أن الإطارات هي التي تحمل سيارتك إذا فإن الإطارات هي التي تحملك وتحمل أسرتك لذلك يجب الإهتمام بإختيار تواير السيارة، ومع نسبة إزدياد عدد السيارات في الشارع تزداد الإطارات المتاحة في الأسواق لذلك هناك أمور يجب مراعاتها في إختيار إطارات السيارة منها:

  • الإبتعاد عن الإطارات رخيصة الثمن وإختيار شركة ذات ماركة عالمية حتى وإن غلا سعرها لأهمية الأمر وتفادي حدوث حوادث الطرقات، فقد يضطر البعض منا للإيقاف فجأة على الطريق حينها سيكون لنوع الإطار أهمية بالغة.
  • الإنتباه للعجلات وسطحها الخارجي الذي يعمل على تسريب المياه من تحت الإطار منعه من الإنزلاق، لأن المياه تهرب من تحت العجلة إلى جوانب.
  • إختيار شركات متميزة في صناعة الإطارات مثل شركة برودجستين اليابانية، وبريللي هانكوك الكورية، وقوديرل الأمريكية هؤلاء هم أشهر الشركات التي قدمت إطارات ذات جودة عالمية وهندسة متطورة في صناعة الإطارات.
  • أخذ الحذر حول تاريخ صنع الإطار فبالتالي كلما كان الإطار حديث الصنع كان أفضل.
  • تغيير العجلات الأمامية ومتابعتها باستمرار لأنها تتعرض للهلاك وللتآكل سريعاً خلاف العجلات الخلفية دون إهمال لها في التغير أيضاً ولكن ليس كالعجلات الأمامية.

ماهي اهم النصائح الهامة  التي تقدمها مؤسسة اللورد لإختيار أفضل إطارات السيارات؟

تتعدد أنواع الإطارات وتتنوع الماركات تبعاً للشركة المصنعة وفيما يلى نذكر بعض النصائح الواجب توافرها في اختيار نوع الإطار منها:

  • إختيار إطارات بجودة معينة وماركة متميزة وشركة عملاقة ورائدة في مجال تصنيع تواير السيارات.
  • إختيار إطارات ذات تصميم دقيق ومن نوع يتصف بالثبات، حتى لا تتعرض حياة الفرد للخطر أثناء القيادة والحفاظ على الحركة الصحيحة.
  • إختيار إطارات تتناسب مع السيارة وتكون متطورة وفق مقاييس الصناعة العالمية.
  • يجب أن يكون الإطار مقاوم للحرارة العالية، لتفادى حدوث حوادث مثل الانزلاق والانفجارمع الحرص على السرعة المناسبة وعدم صدور أصوات مزعجة.
  • اختيار الإطار المناسب للسيارة كحجم ونوع.
  • إختيار إطارات تتناسب مع البيئة المحيطة والتأقلم على ظواهر البيئة الطبيعية من سقوط للأمطار أو درجات الحرارة المرتفعة، أو الشوارع السيئة التي يكثر بها التكسير.
  • اختيار إطارات تقاوم التآكل الناتج عن الإحتكاك في الطرق غير المستوية والظروف الجوية المختلفة.
  • مراعاة إختيار إطارات يعطي صاحبة أطول فترة ممكنة لأهمية أمر الإطارات في مجال القيادة وبالأخص في المسافات البعيدة.
  • يجب أن يكون الإطار على قدر من الراحة التي توفر لصاحب السيارة قيادة مريحة على جميع الطرقات.
  • يجب أن يتوفر في الإطار نسبة عالية من المطاط ويرجع ذلك الأمر لأهميته في التقليل من أضرار الاسلاك التي بالداخل

عروض تواير الكويت 2023
شارك

14 أفكار بشأن “عروض تواير الكويت 2023

  1. هل يوجد لديكم اطارات عدد 4 مقاس 225/70 R15C صينيه ولكم جزيل الشكر

    1. يسعد اوقاتك نعم متوفر يرجى الاتصال او ارسال رسالة وتس اب 65795742

  2. السلام عليكم

    ممكن اعرف اي من الاطارات الصينيه متوفره عندكم لسيارات تويوتا ( Aurion ) وكم سعرها ومدة كفالتها

    1. يسعد اوقاتك نعم متوفر يرجى الاتصال او ارسال رسالة وتس اب 65795742

  3. اخي العزيز سلام عليكم
    عندي جروب سائاقي تكسي يبحثون عن اقل اقل الاسعار ازا تحب تعرض منتجك لهم تواصل معي ٥١٣٠٧٠٤٥

  4. اريد عدد ٢ تاير صيني مقاس ١٩٥/٦٥/١٥ كم يتكلف . ارجو التواصل ٦٧٧٤٥٢٢١

    1. يرجى ارسال رقم التاير والنوع او الاتصال بالرقم ٦٥٧٩٥٧٤٢ لو سمحت

  5. كم سعر التاير الياباني ٦٥/٢٦٥ دنلوب أو بريجستون رينق١٨ لسيارة برادو

  6. السلام عليكم …
    أحتاج أعرف سعر الإطارات التالية لو تكرمتم .. السيارة مرسيدس E400 4Matic … أحجام الإطارات كالتالي :
    الأمامية 245/35/R20 … الرقم هو 95Y
    الخلفية 275/30/R20 … الرقم هو 97Y
    مع جزيل الشكر ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى
Call Now Button