نحن هنا من أجل خدمتكم!

في خدمتكم امام المنزل لتركيب البطاريات و اصلاح كهرباء السيارة بافضل الاسعار و افضل الانواع

Call Now

خدمة تبديل بطاريات 24 ساعة 

تبديل بطارية السيارة على مدار الاسبوع وطوال اليوم 24 ساعة فريقنا مدرب و مجهز للتعامل مع كافة انواع السيارات خدمة تركيب البطارية امام البيت

Get Started

تبديل بطارية السيارة امام المنزل 

نقوم بتركيب و تبديل البطاريات امام المنزل ما عليكم سوى الاتصال بنا و سنكون عندكم خلال دقائق

Get Started

بطاريات السيارات هي من أساسيات مكونات السيارة فبدونها لا تستطيع السيارة العمل لأنها هي من تقوم بتزويد محرك السيارات بالكهرباء مميزاتها أنها دائماً تعمل بالشحن أي أنها سوف تعمل في السيارة لفترات طويلة وسوف نتعرف اليوم على كل ما يتعلق بتبديل بطاريات الكويت.

أصبح من السهل تبديل البطاريات في أي وقت وبأعلى خدمة متوفرة سريعة لتصليح السيارات في الكويت وبأرخص الأسعار.

بنشر يبديل بطاريات

نحن نقدم افضل الخدمات فهي دائماً العالية الجودة ، والآن في أي محافظة او أي مكان في مدينة الكويت ، نحن نقوم بعمل كافة عمليات بنشر تبديل البطاريات بكافة أنواعها وكافة أنواع السيارات فلاتتردد لحظة بالتواصل معنا خلال ٢٤ ساعة اتصل الآن أينما كنت في الكويت.

نحن نقدم افضل انواع البطاريات وحسب طلب العميل ، تبديل بطارية السيارة أمام المنزل.

بنشر يبدل بطارية السيارة الخاصة حتى عند البيت فهو متنقل لتغيير البطارية على مدار أيام  الأسبوع .

وجود مهندس ميكانيكا  متخصص سيارات ضمن بنشر متنقل حتى يقوم بجميع اعمال الميكانيكا و هى التى تخص السيارات البشرية المتميزة في أداء عملها و المتخصصة فى مجالها  المتميز،  تكون مؤهلة علميا تأهيلا مميزا يجعلها دائماً رائدة في مجال تبديل بطاريات الكويت.

كراج تبديل بطاريات

يقدم خدمة كراج متنقل الكويت خدمة تبديل البطاريات من خلال بنشر متنقل في الكويت وكافة محافظاتها ، يعمل مهندسين الميكانيكا لدى كراج متنقل بفحص البطارية الموجودة بشكل شامل وكامل للتأكد من ، ثم استبدالها ببطارية جديدة عالية الكفاءة كل ذلك يتم من خلال الكراج المتنقل تبديل بطاريات الكويت.

فلا تتعب نفسك عزيزي العميل مهما تعطلت سيارتك بسبب البطارية في أي مكان إذا كان الطريق السريع أو الطريق الصحراوي, نحن نقوم بخدماتنا في تبديل بطاريات لكافة السيارات امام المنزل.

تبديل بطارية السيارة الفروانية

 نحن من أوائل المراكز والشركات المتخصصة في خدمة تركيب بطاريات السيارة الفروانية ذات الكفاءة العالية، فنحن نوعد عملائنا بتقديم الماركات العالمية التي تناسب جميع أنواع السيارات القديمة والحديثة، ونعمل على تقديم أفضل التأمينات على خدمات البطاريات من شحن وتنظيف وتركيب لدينا فريق مخصص من أمهر العاملين في هذا المجال.

يمكنكم الان الاستفادة من جميع خدماتنا في تبديل بطاريات لجميع المركبات في محافظة الفروانية الكويت و في أي وقت بمجرد الاتصال والتواصل معنا وبأرخص الأسعار التي نقدمها لكل عملائنا.

كيف يتم التغيير للسيارة في الفروانية ؟

نعمل على توفير أفضل انواع بطاريات سيارة فروانية حيث نعمل على :

  • تركيب جميع انواع البطاريات مع مراعاة اختلاف الحجم والمقاسات المختلفة
  • اختيار النوع المناسب سواء كان هانكوك، بطارية اي سي ديلكو، diehard وغيرها الكثير من الأنواع الأخرى 
  • نعمل على إعادة شحن البطارية أيضاً وتنظيف أقطابها بشكل جيد وإزالة أي صدأ موجود فيها.

تبديل بطارية السيارة مبارك الكبير

معداتنا وفريقنا في محافظة مبارك الكبير مجهزة وفي خدمتكم للتحرك الفوري لتركيب البطاريات مباشرة وفي اي وقت, سنقوم بتبديل البطاريات لكافة انواع السيارات, وان من أهم الأشياء لكل من يمتلك سيارة هي تبديل بطاريات السيارات في مبارك الكبير, لان عندما تقف البطارية من شأنها أن تجعل السيارة بأكملها تتوقف, فالبطاريه هي الذي تعطي إشارة للتحرك ، ولها أيضاً العديد من الوظائف الأخرى داخل السيارة.

كيف يتم تغيير البطارية السيارة ؟

من الأشياء شائعة الحدوث هو توقف السيارة فجأه بسبب توقف البطارية الأمر الذي يلزم معه تبديل البطارية في السيارة بدون أي تأخير حتى يصل إلينا فني التبديل والتركيب  وفي هذا الوقت لابد من اتباع بعض الخطوات اللازمة وهذه بعض النصائح التي تقدمها موسسة اللورد العالمية في تبديل بطاريات الكويت 

ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بهذه البطارية

ما هي خطوات الفك و التركيب؟

من الممكن فك وتبديل بطارية السيارة بكل سهولة عن طريق الآتي 

  • لابد من إيقاف محرك السيارة تماماً
  • لبس القفازين والمزارع للوقاية
  • محاولة فصل الطرف السالب من البطارية وغالباً ما يكون لونه اسود وبجانب علامة برمز سالب
  • ثم نقوم بتحديد مقياس المقبض الذي يتم الفك من خلاله وإبعاد الطرف من البطارية
  • وتتبع الخطوات السابقة في فك الطرف الموجب
  • وممكن فكها نهائياً من خلال فك جميع الكابلات التي تصل بجسم السيارة
  • ولكن يجب الاتصال مباشرةً شركة موسسة اللورد لتبديل البطارية لأن وزن البطارية قد يصل إلى 40 رطل فمن الصعب تبديله إلا بواسطة المتخصصين .
  • ثم إعادة تركيب بطارية اصلية تتمتع بجودة عالية.

ما هي أسعار  موسسة اللورد لتركيب البطاريات الكويت؟

يعاني الكثيرين من الاشخاص  من ظهور بعض الأعطال المفاجئة  التي تحدث في السيارة أثناء عملية قيادة سياراتهم على الطريق ونحن نقدم لكم جميع خدمات من أجل تبديل البطاريات في الكويت ومن أجل المحافظة على السيارة .

و الكثير يسأل عن اسعار بطاريات السيارات في الكويت و موسسة اللورد تقدم لكم افضل اسعار البطاريات اليابانية و الصينية و الكورية و التركية .

وأيضاً نقدم خدمات مميزة بأرخص الأسعارمع تقديم بعض العروض المميزة  وتختلف الاسعار ت باختلاف الخدمة المقدمة لك التي تجعلنا نتميز أكثر عن غيرنا .

 ماهي النصائح التي يجب اتباعها عند التركيب ؟

حتى تطمئن أنك بالفعل قمت بتركيب اختيار البطارية المناسبة للسيارة فلابد من اتباع بعض النصائح الهامة قبل القيام بالتبديل وشراء بطارية جديدة وهي

  • يجب اختيار النوع المناسب لسيارتك
  • يجب أن يتوافر في هذه البطارية مساحة كبيرة للتخزين حتى تعمل لأطول فترة ممكنة
  • لابد من شحنها كل فترة حتى تعمل بشكل صحيح
  • لابد من اختيار البطارية من نوع البطاريات الجافة حتي التمر بمشكلة التسريب.
  • يجب المحافظة على البطارية وعدم فتحها فجأة لأنه قد يسبب خطورة على من يفعل ذلك وقد تؤدي إلى بعض الإصابات
  • لابد من اتباع الوقت المناسب للتغيير وهو كل ٥سنوات يجب تبديل البطارية قبل هذا الوقت.
  • الحفاظ على البطارية من درجات الحرارة المرتفعة فلا يفضل ركن السيارة في أماكن مرتفعة الحرارة.

ما اهم الطرق التى تتبعها الشركة في تركيب البطاريات ؟

  • تقدم الشركة لعملائها الكثير من الخدمات المتاحة على مدار 24 ساعة تقوم الشركة  بإجراء فحص دوري للسيارات التي قامت الشركة بتبديل بطارية لها .
  • ونوفر بيان يوضح ويؤكد تبديل بطاريات في الشركة وأن جميع قطع غيار منها
  • تقدم احدث فرق متنقلة على الطريق لسيارات كل العملاء الكرام ووجود مهندسين ميكانيكا على أعلى كفائه
  • الفحص الشامل على يد فني خبير ومهندسين والكشف بالكمبيوتر و احدث الاساليب الحديثة وتبديل البطارية القديمة بكل امان وإتقان.

كيف يمكن التواصل مع الشركة بأسهل الطرق ؟

يمكن لعملائنا التواصل معنا في أي وقت وسوف نصل اليكم في اسرع وقت في اي مكان وأيضاً تبديل بطاريات الكويت أمام منازلكم بكل حرص منا على تقديم الأفضل دائماً باستخدام أجهزة مراقبة لتسهيل الوصول إليكم في اسرع وقت ، يمكنك الاتصال بموسسة اللورد 65795742 من خلال أرقام ما الموجودة ، ومن خلال رقم خدم الطوارئ .

ورشة تصليح سيارات امام البيت و فني كهرباء سيارات متنقل اتصل في اي وقت 55801919

خدمة كهرباء وبنشر اسرع كراج سيارات متنقل 

خدماتنا كانت دائما مميزة و الافضل في جميع مناطق الكويت

من نكون ؟

نحن نقوم بتبديل البطاريات في كافة أماكن الكويت ،خدمة طرق و ايضاً منازل ،وشاليهات بجميع المناطق و نقدم جميع خدمات السيارات نحن نمثل كراج متنقل لجميع الخدمات اللازمة لكافة أنواع السيارات ، نحن نسعى دائماً لخدمتك في تبديل بطاريات السيارات في الكويت مهما اختلف انواع السيارات ( صيني ،يباني ، كوري ، امريكي )

عند اعطال السيارة بسبب تبديل البطارية فعند الاتصال بالشركة تقوم بأرسال فني كهربائي يقوم بتبديل البطارية في أي مكان يقوم بكافة الخدمات اللازم لعملية التبديل والتركيب بالاضافة لخدمة تبديل تواير امام البيت و خدمة تبديل زيوت وصيانة كهرباء السيارة  .

تبديل بطاريات

شارك